اخر الأخبار :

مواضيع المدونة

الرئيسية أفضل الألعاب على الكمبيوتر 2020

أفضل الألعاب على الكمبيوتر 2020



تستند Fortnite Battle Royale كلياً إلى سيناريو بسيط: يتم إسقاطك في خريطة مع 99 لاعبًا آخر في مشاجرة مجانية للجميع والفوز من نصيب آخر لاعب يصمد في النهاية. بسبب نجاحها، تعمل Epic Games بجد لدمج أوضاع اللعبة الجديدة والميزات الجديدة بثبات. خذ وضع Playground، على سبيل المثال – يسقطك في الخريطة ويسمح لك ببناء هياكل لفترة محددة من الوقت قبل أن تبدأ البوابات في الفيضان وتبدأ المذبحة.

ربما تكون واجهة Dota مستوحات من لعبة WarCraft 3 Mod، لكن Dota 2 لها كيانها الخاص بها إلى حد كبير، وتعتبر كواحدة من أفضل الألعاب المجانية لعام 2020. و التي ستجعلك مدمن على واحدة من أكبر الالعاب الجنونية في تاريخ الكمبيوتر.

قبل عامين من Destiny، كان لدينا Planetside 2، معركة شاملة ملحمية ومجانية لا تصدق. هناك عمليات شراء في اللعبة، بطبيعة الحال. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الغوص في أكبر ساحة معركة في الألعاب ولا يزال لديك وقت ممتع مع معدات التشغيل الخاصة بك دون شراء.

اختر بطلك وشحنه إلى المعركة في هذه اللعبة المجانية التي يمكنك من خلالها اللعب مع الأشخاص الذين جلبوا لك لعبة Warcraft III . إن التوافق التلقائي بين عصبة ليج أوف ليجندز ومجموعة متنوعة من الشخصيات والخرائط الرائعة جعلت منها عملاقة الألعاب متعدد اللاعبين على مدى هذه السنوات القليلة الماضية، ومن بين أفضل الألعاب المجانية لعام 2020 و التي ستصمد أمام اختبار الزمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق